حب ساسكي

السلام عليكم زائرنا\تنا لكريم\ه انت\ي لم تسجل\ي في منتدى حب ساسكي
اذا كنت عضو\ة ارجو تسجيل الدخول, اذا كنت غير مسجل للتسجيل اضغط على (تسجيل) ^^
و اذا كنتي مسجلة في المنتدى الضغطي على (دخول) شاكرين لك\ي




 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اعلان هامـ: سوف يتم ترشيح كل عضو و عضوة يصل مشاركاتهم 50 مشاركة و 30 موضوع لللاشراف فأرجو من الجميع المشاركة في نشاطات المنتدى ^_^

شاطر | 
 

 نظرة خيالية .. الأحداث القادمة حتى نهاية مسلسل ناروتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة ساسكي
ساسكي فعال
ساسكي فعال
avatar

الدول
المزاج بارد
الاوسمة لم يحصل على اوسمة
عدد المساهمات : 55
نقاط : 2708
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 18/09/2010
الموقع : في عالم حبيبي جاستن

مُساهمةموضوع: نظرة خيالية .. الأحداث القادمة حتى نهاية مسلسل ناروتو    الثلاثاء يوليو 05, 2011 1:06 am

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
في البدايه السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم ياعضاء انشالله بخير والله وحشتوني اسفه على طول الغيبه وجبت لكم موضوع عن نهايه مسلسل ناروتو
تفضلوووووووووووووووووووا ^-^




أبدأ معكم موضوعي اليوم بفكرة غير تقليدية , قد يراها البعض خيالية وقد يعتبرها الآخرون غريبة , ولكن في جميع الاحوال فهي تبقى مجرد فكرة من أجل تواصل الأفكار وترك المجال لخيالنا ليحدد لنا مسار الانمي الذي نشاهده ..







الفكرة بإختصار ..



تخيل نفس كاتب أنمي ناروتو , والمسؤول الأول عن صياغة أحداثه القادمة , فما هي تمنياتك أو أفكارك للأحداث القادمة للشخصيات البارزة في هذا الأنمي من خلال موجز لكل شخصية أو ملخص بسيط لمجريات الأحداث لكل شخصية من الشخصيات الآتية ؟



أترك لخيالك العناء , ولا تلتزم حرفياً بالواقع داخل الانمي , فما الموضوع إلا مجرد ساحة لتبادل الأفكار الإبداعية القصصية للأعضاء ..



أبدأ بنفسي محاولاً إستنباط الاحداث القادمة بناء على رغبتي الشخصية أو المدلولات البسيطة للاحداث السابقة ..



أوزوماكي ناروتو ..





يكافح ناروتو لإستعادة ساسكي ليفي بوعده لساكورا , ويتواجهان مرة أخرى , ولكن في هذه المرة يفاجئ ناروتو ساسكي بمعرفته لجميع مواطن ضعف الشارينجان ويستطيع الإفلات من مهارات مانجيكيو شارينجان ساسكي , ثم ينقض عليه بتقنية جديدة سوف تكون مفاجئة لنا يحسم بها القتال ويستعيد ساسكي ويفي بوعده لساكورا , على الجانب الآخر يواصل ناروتو طريقه ليصبح هوكاجي بالتدريب الجاد ويستطيع إتقان مستوى متقدم من الراسينجان يفاجئنا بها في قتاله مع أوتشيها مادارا زعيم الاكاتسوكي بجانب قدرته الهائلة على التحكم في الكيوبي بداخله والسيطرة عليه وإستخراج التسعة ذيول وقتما يشاء , ونجد أن قدرة ناروتو في السيطرة على الكيوبي بداخله من خلال الختم قد وصلت لمراحل متقدمة هائلة فاقت قدرة شارينجان أوتشيها مادارا في السيطرة على الكيوبي , وبذلك لن يستطيع شارينجان اوتشيها مادارا أن يصمد أمام ناروتو بقوته الهائلة التي إكتسبها من تدريباته لمواجهة جميع أنواع الشارينجان ومواطن ضعفها وأيضاً القوة الأسطورية التي منحها له الكيوبي , ويقضي على أوتشيها مادارا ويعم السلام جميع أنحاء العالم ويتولى ناروتو منصب الهوكاجي السابع في كونوها .





أوتشيها ساسكي ..







يجتاحه غضب هائل عندما يفيق ويجد نفسه داخل كونوها مرة أخرى بعد عودته إجبارياً على يد ناروتو بدون تحقيق هدفه بالقضاء على أخيه ايتاتشي , فيهم للمغادرة مرة اخرى ويستعد لمواجهة قتال آخر مع ناروتو في سبيل المغادرة , ولكن ناروتو في هذه المرة يرفض قتاله ويقترح عليه مرافقته طالما ان طريقهم واحد بالقضاء على ايتاتشي والاكاتسوكي , فيوافق ساسكي ويتوجهان إلى المعركة النهائية للقضاء على الاكاتسوكي , ولكن ساسكي لن يقتل أخيه إيتاتشي للأسباب التي سوف نذكرها لاحقاً .



هارونا ساكورا ..









ترفض أن يغادر ساسكي مرة اخرى بدون أن ترافقه مع ناروتو , فيوافق ساسكي ويحن للماضي ويتذكر تجمعهم في فريق واحد وهم جينين .

وفي نهاية الأنمي تتولى ساكورا إنشاء أكاديمية طبية خاصة بكونوها وتتولى رئاستها وتدريب النينجا فيها , وتتزوج ساسكي في النهاية .



هاتاكي كاكاشي ..







النينجا المُبدع , يطور مستوى ثالث للشارينجان يُدعى السربيوكادو شارينجان وهي تقنية تتيح لمستخدمها أن يجعل معركة القتال ظلام دامس على الجميع لا يرى فيها أي شخص الآخر بإستثناء مستخدمها بجانب الإخلال بجزئيات الهواء المحيطة بالمعركة , وهذه الخاصية تتيح له رؤية العدو بدون أن يستطيع العدو رؤيته أو الشعور به وبتحركاته .



ينجح كاكاشي في قتل توبي أحد أعضاء الاكاتسوكي والذراع الأيمن لمادارا , بجانب قتله إثنين آخرين من اعضاء الأكاتسوكي المنضمين حديثاً للمنظمة .



ويحتل كاكاشي منصب الهوكاجي السادس خلفاً لتسونادي التي تغادر القرية بعد إصابتها في كلتا قدميها في أحد المعارك وبعد أن يعجز جميع الأطباء عن علاجها , وبعد ان يقتل ناروتو اوتشيها مادارا يتنحى كاكاشي عن منصبه إعترافاً بجميل ناروتو في إنقاذه للقرية من الأفكار الشيطانية لمادارا .



أوتشيها إيتاتشي ..










تظهر مفاجأة مُذهلة بخصوص هذا الشينوبي , فيتضح في النهاية أن أوتشيها مادارا قد إستحوذ على عقله ودخل جسده وقام بقتل العشيرة بالكامل , ويتواجه مع ساسكي في قتال ضاري ويستطيع ساسكي بعد معركة رهيبة أن يجرحه في عنقه , وهنا يخرج أوتشيها مادارا من جسد إيتاتشي ليحل في جسد آخر بعد أن يشرح لساسكي الموقف بالكامل ويغادر مادارا بدون أن يقتل ساسكي لانه يحتاجه , ويبكي ساسكي عندما يعلم أن اخيه برئ من تهمة قتل العشيرة ويبكي لقتله , وهنا تظهر ساكورا – النينجا الطبية – وبعد مجهود رهيب تستطيع إنقاذ إيتاتشي .



ويساعد إيتاتشي كونوها في التخلص من الأكاتسوكي ويقاتل جنباً إلى جنب مع اخيه ساسكي , وينجح في قتل كاسامي مرافقه السابق في المنظمة .

وفي نهاية الأنمي يعود ساسكي وإيتاتشي إلى كونوها مرة أخرى ليؤسسوا عشيرة اليوتشيها من جديد .



أوتشيها مادارا ..






كما قلنا سابقاً فهو كان متخفياً في جسد إيتاتشي ولا يستطيع الظهور بهيئته إلا بطاقة هائلة تعيده إلى جسده وهي طاقة الكيوبي والبيجو التسعة , وبالتالي فهو يتنقل بين الاجساد , ونكتشف في النهاية أن توبي هو ساعده الأيمن وليس مادارا هو نفسه توبي , وتوبي فقط هو من يعلم حقيقة كونه متخفيً في جسد إيتاتشي .

لا يجد مادارا وسيلة للحصول على الكيوبي نظراً لقوة ناروتو في ذلك الوقت , فيلجأ إلى تقنية محظورة ليعود لجسده بشكل شبه مؤقت حتى يكون بقوته الكاملة وبالشارينجان الخاص به حتى يتحصل على الكيوبي ليستطيع العودة لجسده بشكل كامل .



وفي قتال رهيب مع ناروتو في الجزء التاسع يستمر لأكثر من 35 حلقة ويُعتبر أقوى قتال في الاجزاء التسعة الماضية يحسمه ناروتو في النهاية ويقضي على مادارا نهائياً ويتولى منصب الهوكاجي بعدها .





الهوكاجي الرابع ( يوندامي ) ..






نكتشف أن يوندامي كان خصماً منذ الصغر لباين زعيم الأكاتسوكي الحالي بصفتهم كانوا الاثنين تلاميذ لجيرايا , وفي أحد المعارك بين جيرايا وتلميذه باين يخبره باين بأنه لا يوجد من يستطيع هزيمته بإستثناء الهوكاجي الرابع يوندامي لأنه هو الوحيد الذي هزمه من قبل , ويخبره باين ساخراً بسر رهيب عن يوندامي , ونكتشف – من خلال قول باين – أن يوندامي قد طور تقنية إله الموت لمستوى متقدم , حيث أنها لا تكون موت بشكل كامل , بل حالة سكون جسدي فقط تحتاج لتضحية شخص آخر من اجل ان يعود يوندامي لجسده ولحالة نشاطه المعتادة , فيضحي جيرايا بحياته في سبيل عودة يوندامي وفك تقنية حركته المحظورة , فيعود يوندامي ويتقاتل مع باين ويهزمه .



ويكون له دوراً مؤثراً في القضاء على باقي أعضاء الاكاتسوكي مشاركة مع باقي جينين قرية كونوها , في نفس الوقت الذي كان فيه ناروتو يتقاتل مع اوتشيها مادارا .



ولا يعود يوندامي لتولي منصب الهوكاجي بعد ذلك ويترك ذلك لناروتو ويعتزل حياة الشينوبي حزناً على معلمه جيرايا الذي ضحى بحياته من أجله .




جيرايا ..





نجده لم يمت كما كان ظاهراً للاحداث حتى الآن , بل يعود بقوة ويقتل زيتسو أحد أعضاء الاكاتسوكي , ونجده قد قام بدور مؤثر في الاحداث بقيامه بالحصول على كل المعلومات الخاصة بالاكاتسوكي ومكان وجودها ومقر منظمتهم , ويرسل هذه المعلومات لشينوبي قرية كونوها لتبدأ المعركة الاخيرة التي سردتها من خلال الاحداث السابقة .



يرفض جيرايا تولي منصب الهوكاجي – كعادته - بعد مغادرة تسونادي القرية متحججاً برغبته الدائمة في الترحال والبحث عن النساء ومصادقتهن , ويترك لكاكاشي هذا المنصب .

ويضحي بحياته لإستعادة الهوكاجي الرابع يوندامي من اجل القضاء على الاكاتسوكي كما شرحنا سابقاً , وتُخلد ذكراه في القرية ويتم تنصيب نصب تذكاري له عند مدخل القرية يمر عليه الهوكاجي الرابع يوندامي كل يوم ويجلس جانبه فترات طويلة .







إلى هنا وينتهي تقريري عن الأحداث التي أتوقعها في الانمي أو التي أرغب في مشاهدتها , قد تصح بعض التوقعات وقد تخطئ جميعاً , ولكن يكفي أن نرى معاً أفكار كل عضو مهتم بناروتو ليتحدث عن رغبته في سير أحداث هذا الانمي



مع تحياتي محبة ساسكي القمر والحلو I love you Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نظرة خيالية .. الأحداث القادمة حتى نهاية مسلسل ناروتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حب ساسكي :: ساسكي لقسم الانمي :: خـــاص لناروتو-
انتقل الى: