حب ساسكي

السلام عليكم زائرنا\تنا لكريم\ه انت\ي لم تسجل\ي في منتدى حب ساسكي
اذا كنت عضو\ة ارجو تسجيل الدخول, اذا كنت غير مسجل للتسجيل اضغط على (تسجيل) ^^
و اذا كنتي مسجلة في المنتدى الضغطي على (دخول) شاكرين لك\ي




 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اعلان هامـ: سوف يتم ترشيح كل عضو و عضوة يصل مشاركاتهم 50 مشاركة و 30 موضوع لللاشراف فأرجو من الجميع المشاركة في نشاطات المنتدى ^_^

شاطر | 
 

 قصه رعب وااااااقعيه !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$$ LOoOll!pOp
ساسكي فعال
ساسكي فعال
avatar

الدول
المزاج شيطاني
الاوسمة وسام المجتهد
عدد المساهمات : 53
نقاط : 2688
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 19
الموقع : -

مُساهمةموضوع: قصه رعب وااااااقعيه !   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 4:01 am

بدووون قرقر


خلوووكم بمكان هاادي مافي ازعااااج وطفو اليتااات >>>>الاضوااء

واقرو القصه بصووووت خفيييييييييييييف لا تفكروون بشي حطو عقلكم بالقصه


وعد اوكي بلييييييييييييييييز سوو الي قلته والي يعااافيكم صدقوووني راااح يصير ونااااسه اكثر Sad




نبدأ



هذه قصة حقيقية حدثت في الكويت في منطقة الجهراء )))(طفل يخرج من قبرة لينتقم من امة

عاشت قصة حب مع شابه تقريبا سنتين وتحدوا اهلهم عشان يتزوجون المهم تم الزواج بعد عذاب وتعب وكان احسن عرس حسب ما تقول الام مرت السنوات جابت الام الولد الاول وبعده الثاني والثالث لمن الخامس ولما حملت سادس مرة قالها زوجها انا ابي بنت واذا يبتي ولد راح اطلقج الام انصدمت من راح كلمة راح اطلقج وقالت اسوي المستحيل ولا يطلقني يبي بنت ايبله بنت بس شلون ؟؟!!ما لقت طريقة الا جارتها ام نوف قالت لها السالفة وقالت لها ساعديني المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج بس خلي موعد الولادةة يجي و بعدين يصير خير . ام نوف عندها معارف في احدى المستشفيات في الجهراء (فسم الولادة ) المهم اتفقت مع الدكتور (احمد علاء محسن )مصري الجنسية )حسب ما تقول. على انه اذا الام جابت ولد يبدل الولد مع اي بنت مولودة بالمستشفى وقالت الام راح ادفعلك الي تبي بس سوي هالطلب المهم غرته الفلوس على قوله المثل (الفلوس تعمي النفوس ) وافق الدكتور على طلبهم و يوم صار وقت العملية ولدت الام



بس شنو جابت ؟



جابت


ولد ولد مثل القمر

بس للاسف تبي تستغنى عنه راح الدكتور عند الام عشان يفص حالتها قالت يلا بسرعة روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي و يطلقني ....شوفوا شلون تستغنى عنه بكل سهوله وبروده رد عليها الدكتور وقال انا اسف ما اقدر اشارك في هاذي الجريمة ردت الام قالت شلون بعد ما خذيت الفلوس تقولي جذي !!!!!
المهم الام وجارتها مو فاضيين حق الدكتور راحت ام نوف تفكر المهم تصكرت بوجوهم كل الابواب وراحت ام نوف تفكر و تفكر ... جان تقول شرايج نذبحة ونقول حق زوجك انك جبتي بنت بعد ما ماتت قالت لا شلون اذبح قطعة من دمي ولحمي و روحي قالت ام نوف كيفج خلي زوجك يطلقج خافت الام من هالكلمة قالت ام نوف شرايج ندفنه بالبر ونخلي يموت بروحه المهم الام بعد ما اقتنعت الام راحت اهيوام نوف وسوا فعلتهم بس قبل لا تدفنه رضعته ودفنته ردت الام البيت زوجها قالها شنو يبتي ؟؟قالت يبت بنت بس ماتت قالها جذابة لازم اروح اتاكد بنفسي جارتها ام نوف راحت المستشفى واتفقت مع بعض الدكاترة و الممرضين على ان اذا زوجها وصل يقولون له انه جابت بنت بعد ما ماتت وغرتهم بالفلوس راح الزوج واتاكد انه فعلا زوجته جابت بنت بعد ما ماتت المهم صار العزا والام قلبها متقطع على ولدها بعد مروور شهور هني تبدى السالفة بعد شهر او اكثر بشوي راحت الام حق جارتها ام نوف وقالتلها انا ابي اشوف ولدي ابي اشوف ولدي بروح عند ولدي قالت ام نوف يالهبلة ولدك مات صارلة اكثر من شهور انسيه يالمجنونة قالت انا بروح عنجو اذا تبين تيين انا هناك المهم راحت الام ليم ما وصلت المنطقة الي دفنت فيها ولدها تمت الام تدور و تدور عن المكان الي دفنته فيه لان (صحراء ) وصارلة اكثر من شهر من دفنته جات جارتها وقالت لها بالصراحة انا ما اقدر اليج بروحج قالت الام ليلحين ما لقيته تمت الام وجارتها يدورون عن الولد

فجأه


فجأه





بدون انذار سمعت الام و جارتها صووووووووووووت






طفل يصيح !!!







صرخت ام نوف وقالت اعوذ بالله هاذى يني المنطقة ما فيها احد قالت الام لاء هذا صووت ولدي..
ام نوف ولدك مات تعرفين شنو يعني مات يعني خلاص انسي انك تسمعين صووته المهم الام اصرت وقالت انا قلبي يقولي انه هذا صوت ولدي ولازم اروح اشوفة راحت الام وجارتها لين وصلو ا مكان الصووت ..............


وشنو تتوقعون شافوا ؟؟؟؟







شافوا شي غريب



شي ماكو اغرب منه



شي غريب وغريب



الي شافوه اهو







الولد اي الولد كان قام يصيح ولقوه حافر و مطلع نفسة من تحت
شهر كامل تحت الرمال الحارة واشعة الشمس الحارقه بدون اكل و لا شراب وعمره ما اكمل شهرين خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مو ولدك الام فرحانه ومطنشة ام نوف لانها شافت ولدها المهم شنو تتوقعون سوى الولد سوى شي اغرب من الي فات
شي غريب واكيد راح تستغربون منه الله يسلمكم





تكلم




اي تكلم وقال (ماما ماما)

وكمل ماما ماما انا جائع

بالعربية الفصحى قالها جائع مو جوعان جت الام تريد تحضن الولد علشان ترضعه المهم حضنت الولد و جات تبي ترضعة ))) مسكين جوعان (((صرخ الولد صرخة قوية و قال ماما ماما انا جائع وكمل وقال ماما ماما انا جائع بس ما اريد اشرب من حليبك شوفوا و تخيلوا و قولوا سبحان الله من كثر ما الولد كاره امة قالها ما اريد اشرب من حليبك المهم وزاد على كلامة وقال ماما ماما انا ما اريد اشرب من حليبك انا انا انا










اريد










اشرب













حليب


























((( نيدو )))





لووووووووووول صادوووووو


سوري .......

اتمنى انه يعجبكم
وابي ردودكم الحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حب ساسكي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

الدول
المزاج مكتئب
الاوسمة نجمة المنتدى
عدد المساهمات : 428
نقاط : 3495
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 21
الموقع : www.7bsasuke.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: قصه رعب وااااااقعيه !   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 5:07 am

هههههههههههههههههههه** لووووووول**

اهم شي ههههه القصة روووووعة ^^


حياتي تقبلي مروري^^

التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقيع



all my life is for you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7bsasuke.ahlamontada.net
M!$$ LOoOll!pOp
ساسكي فعال
ساسكي فعال
avatar

الدول
المزاج شيطاني
الاوسمة وسام المجتهد
عدد المساهمات : 53
نقاط : 2688
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 19
الموقع : -

مُساهمةموضوع: رد: قصه رعب وااااااقعيه !   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 6:47 pm

ههههههههه


يسلمو عالمرور يا احلى مديييره


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حب ساسكي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

الدول
المزاج مكتئب
الاوسمة نجمة المنتدى
عدد المساهمات : 428
نقاط : 3495
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 21
الموقع : www.7bsasuke.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: قصه رعب وااااااقعيه !   الإثنين سبتمبر 13, 2010 3:45 am

الله يسلمكـ ياالغلية ^^

التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقيع



all my life is for you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7bsasuke.ahlamontada.net
عاشق ساسكي
ساسكي فعال
ساسكي فعال
avatar

الدول
المزاج مروق
الاوسمة المشرف المميز
عدد المساهمات : 58
نقاط : 2636
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 21/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: قصه رعب وااااااقعيه !   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:04 pm

ماشالله انا قلت راح يذبحها ههههههههههههه

التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حب ساسكي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

الدول
المزاج مكتئب
الاوسمة نجمة المنتدى
عدد المساهمات : 428
نقاط : 3495
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 21
الموقع : www.7bsasuke.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: قصه رعب وااااااقعيه !   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:39 pm

ههههههههههههههههههه انا صدقت السالفة يا جماعة ههههههه ^^

التـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوقيع



all my life is for you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7bsasuke.ahlamontada.net
ღṦẪŜŬҜЄ
ساسكي متميز
ساسكي متميز


الدول
المزاج عادي
الاوسمة وسام المجتهدة
عدد المساهمات : 124
نقاط : 2580
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: قصه رعب وااااااقعيه !   الإثنين يناير 17, 2011 7:08 pm

ههههههههههه كنت عارفه انها لعبه

مشكووره عالطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه رعب وااااااقعيه !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حب ساسكي :: ساسكي للقصص :: قصص واقعية-
انتقل الى: