هاااااااااااي قاااااااااايز
عندي اليوم قصه لاكاتسكي من تاليفي
كان ديدارا وساسوري الساعه3الفجريتابعون فلم والناس نايمين ويصيحون لانه يخوف ويطلع ايتاشي
ايتاشي:وجع يعني ما نقدر ننام
ديدارا:والله السيد ساسوري اللي يصيح
ساسوري :يادرج انت اللي قاعد يصيح
ايتاشي:مومهم اللي يصيح انقلعوا
ديدارا :انت وش فيك
ايتاشي :ابي اناااااااااااااااام
ساسوري :ياخبل يبي ينام
ايتاشي:والله اني غبي قاعد عند ذا الوجيه بروح
ديدارا: انقلع
ساسوري:خلنا نكمل الفلم
والمهم تابعوا الفلم ما انتهى الا الساعه 4:30
وبعدين راحو ينامون بعد ما عفسوا الدنيا صحو الجيران وباقي المنظمه
ديدارا:فيني نوووووم بروح انام تنام سوسو
ساسوري:اي جااااااي فيني نوووووووووووووووووم
وناااااااااامو احلى نووووووووومه
ويقوم المسكين باين
باين :حسبي الله على ديداروه وسويسر ماتنفع معهم غيرالعين الحمراء اف وش ذا الحوسه
كانت الغرفه معفوشه على الاخر الفشار مرمي على الارض وعلبه البيبسي مرميه على الكنبه
قامت كونان
كونان:اوووووووووووووه وش ذا
باين:يلا حركي
كونان:ايش
باين:تنظفي هذي الفوضه
كونان:هههههههههههه ماباقي الا هذا صرت خدامه وما دريت
باين:اقول ان مانظفتي بوريج شغلج
كونان:خرعتنتي
باين:حسبي الله عليكم والله صرتي ولد المفروض تنظفي مو زينة اففففففف
كونان رجعت تنام
باين يصرخ:بخلي الفوضه تجين بعدين تنظفيها
كونان:ههههههههههه نشوف
المهم راح باين الحديقه
باين :افففففف وش ذا البيت وربي حتى بيت ناروتو الخبل نظيف
وطلع يتمشى ورجع البيت وهو يبكي مايبي يدخل
ودخل وتوبي الغبي ينظف
قام باين باسه على خده وقال :حبيبي الله يسعدك
توبي :مشكور
ونزلت كونان:هههههههههههههههه توبي تنظف
باين:احسن منج والله كفوووووووووو
كونان:اي اي
ايتاشي جااااااء جوعاااااااااااااان مرررررررررررررررة
ايتاشي :اففف فيني جووووووع ابي اكل
طااااااااااار توبي وسوى له اندومي وحط له بيبسي
ايتاشي:يسلمؤؤؤؤ توووت
توبي:والله اليوم حلوووووووووو
ونزل السيد سويسروه وديدارووووووووووه
ديدارا:اوووووووووووخص البيت نظيف وايتاشيو ياكل اندومي
ايتاشي :اذلف عن وجهي لا اشوفك يامجرم
ديداارا:هههههههههههه مجرم (بااااااااااارد هذا الولد)
ساسوري:ههههههههههه والله ياكل اندومي
ايتاشي:وجععععععع لاتطقوني عين
ديدارا:عللللللق على وجع
ساسوري:ههههههههههههههههههههههه
ايتاشي :بررررررررررررررررررررررررررررا
وخرج ديدارا وساسوري وهم يضحكون
ديداراوساسوري :هههههههههههههههههههههههههههه
ديداارا:والله ايتاشي غبييييييييييييي
ساسوري:اكل اندومي هههههههههههههههه
ديداارا:هههههههههههههههه
(خلاص اغبياء )
المهم الحين جت كونان
كونان:ديدي
ديداارا:نعم
كونان:ابي السوق
ديداارا:روحي احد مسكج
كونان ابي احد يمشي معي
ديدارا:اففففففف ياالنشبه يلا
كونان :همممممم يلا
وراحوا السوق ولقيو قارا مع تيماري رافع ضغطها
قارا:قلت الا
تيماري :مستحيل
قارا:الا
تيماري:يا اهبل مستحيل انك تلعب وانت في الجو
ديدارا:غبي اكيد مستحيل
قارا:اف وش تبي
ديدارافي لحظه تذكر يده
ديدارااخذ دجاجه من ورماها على قارا وتيماري شردت وصابت قارا في عيونه وطااااااااااار
ديدارا:هذا نصر يدي الحبيبه
كونان:هههههههههههههههههههههههههههه
تيماري:قاارا قووووووووم
قارا:اهىء اهىء (تسكر وجه وامسح الكحل)
كونان وديدارا راحو
رجعوا البيت
دخلوا وجاب ديدارا كل الاكل اللي في السوق
كونان كل المكياج اللي في السوق
(خبلان)
دخلوا راح ديدارا يااااااااااكل
وكونان راحت تتزين
المهم جاء باين وشاف ديداارا وجاب عجينه كان يخبز وبعدين رماها على وجه ديدارا
ديدارا:وش فيك
باين:الحين بيروح البيت فيها
ديدارا:عادي الخدامه توبي تنظف
شال رجله باين وضرب ديدارا بين عيونه
باين:خذذذذذذذذذذذ توبي مسكين
ديدارا:و......ج.....ع اخىء اخىء (قلد ايتاشي)
ايتاشي :وش ذا الاكل وربي ان آكل
ديدارا:انقلع لي
وقاموا وتضاربوا لين خذا ايتاشي بطاطس
ديداارا:يصرخ بتدفع ثمن البطاطس
ايتاشي :يميييييييييييي بنشووووووووووف (كذذذذذذذذذذذاب ما راح يدفع قرش)
توبي :هاااااااي ديدي
ديدارا:انقلع عن اكلي
توبي:بسم الله من يبيه
دديداارانجن:خذذذذذذذذذذذذذذ (رمى عليه قنبله)
توبي فورا على العنايه المركزه وباين وايتاشي في المستشفى وساسوري وكونان يطقون ديدارا وياخذون اكله (هههههههههههههههههههههههههه)
بعدين رجعوا من المستشفى وكل شيء زييين
ديداارا يبكي:الله ينصرني عليكم
وقاعده كونان تاكل وساسوري مابقى ولا شيء
المهم بعدين تضاربو كلهم لين ماخذ كل واحد حقه من ديداارا
ديدارا:وش فيكم هجمتوا علي
كونان:لانك معفن
ايتاشي :وخبل
ساسوري:وخاين جبت اكل وما قلت لي
باين:وطقيت شغالتنا
ديدارا:شفتوووووووووووا حتى باين يقول لتوبي شغاله
باين غطى على فمه
توبي:اهىء اهىء والله اني كنت خبل من البدايه
(كل القصه خبلان هههههههههههههههههه)
كونان:هههههه مادريت انك خدامتنا
توبي:اهىءاهىءاهىء (كأنه هيناتا)
ديدارا:هههههههههههههههههههههههههههه يعنني زعللل
باين:سوري تويبي حبوبي
توبي:انقلع يا ابووجهيين وجه معي ووجه مع ديداروه النزغه
ديدارا:النزغه ههههههههههههههههههههه(بروده مالها حدود)
كونان:غبييييييييييييي اقول بروح اتزين
ديدارا:من زين وجهج باقي تلطخينه مكياج
كونان:مالة عليك بسسسسسسسسس
ديدارا ياكل بطاطس
وجاء هيدان وكاكوزو
كاكوزو:وش فيكم وصل صوتكم في الدور الثاني (اووووووووووخص دورين)
هيدان:صج حتى العفاريت ما يقعدون معكم والا اقول ديدي
ديدارا: يالبيه
هيدان:انت نزغه هههههههههههههههه
ديدارا:وصل الخبر حتى الدور الثاني
(هههههههههههههههههههههههه)
كونان:اففففففف
وراحت تتزين
نزل كيسامي اوووووووووووخص متشخص هعهههههه
ديداارا:اوخص ارحمنا من وين لك كل هذا الزين
كيسامي:اشتريته من مصروفي
ديدارا:تحط مصروفك في ملابس
كيسامي:بروح الحديقه
باين:بروح معك خنفست وانا مع ديدااروه
كيسامي:هيا
وراحو
وراح ديدارا يلعب كورة ومشى معه ساسوري وايتاشي وتوبي
المهم انتهبوا للمباره كلها غش بالنسبه لديدارا
ديداارا:الهجوم من عندي
ويمشيي دديداارا وكان بيسجل اخذ الكورة توبي
ديدارا:غششششششششششش كانت عندي
توبي:كانت الحين معي
ويمشي توبي ووقوووووووووول
دديداارامعصب:مرررررريض وربي غش
ايتاشي:123 توبي وش حلاته
ساسوروي:ديدداارا:وربي شكلي برتكب جريمه في ايتاشيو
ديدداارا:رفعوا ضغطي لازم نفوز
والمهم المباره خلصت بفوز توبي وايتاشي وديدارا الضغط مرتفع وساسوري احترق
ايتاشي:هههههههههههههههه فززززززززززززززنا
دديداارا:لالالالالا انتوا غشاشين بروح ااكل مشان انسى قهري وحزني
(ديداارا خبل لابعد درررررررررررجه)
باين وكيسامي رجعوا
ودخل ديدارا ياكل وساسوري يسوي دميه
وايتاشي راح يحتفل بالفوز مع توبي
هههههههه ما نسي المباراه الحين دايم بيروح يرفع ضغط ديداارا ويذكره دايم بامباره
دخلوا كلهم البيت
راح ديداارا غرفته وطبعا كان ساسوري جاي يبي يدخل الا وديدارا يقفل الباب في وجهه (هههههههههههههه)
سااسوري:افتح
ديدارا:انقلع
سااسووري:يؤ يؤ يؤ حلوة هذي غرفتي غرفتك
دديدارا:احلممممممم هذي غرفتي
وتخاصمو بعدين راحو كلهم ينامون
هههههههههههههههههه مالقيت كلام اكثر بس انشاء الله انها تعجبكم بااااااااااااااي
(محبه ساسكي)